رئيس التحرير : مشعل العريفي

بسبب ما فعله بالفنانة غادة عادل .. أول إجراء قانوني تجاه رامز جلال -فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تقدم محام مصري ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الفنان رامز جلال، متهمًا إياه بالتحريض على العنف بشكل واضح من خلال المقالب التي ينفذها في ضيوفه عبر برنامجه "رامز مجنون رسمي".
وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج، استضافة الفنانة المصرية غادة عادل، التي حرص رامز جلال على تعذيبها في إطار خطة البرنامج هذا العام بتنفيذ المقلب في الضيف، وجهًا لوجه مع رامز، أثناء جلوس الضيف على كرسي وهو مقيد حتى لا يستطيع الحركة.

وطالب المحامي عمرو عبد السلام، بمنع إذاعة البرنامج، من خلال الأقمار الصناعية المصرية التي تستأجرها القنوات الفضائية، لعرض هذه النوعية من البرامج أو الأعمال الدرامية.
وقال عبد السلام في البيان الذي أصدره أمس الجمعة: "البرامج التي اعتاد رامز تقديمها تتضمن مشاهد عنف سواء كانت مصطنعة أم حقيقية، هذه النوعية من البرامج تحرض على العنف ولا تقل خطرًا وجسامة عن تطبيقات التيك توك التي تحرض على الفسق والفجور فكلاهما بداية الشرر لنشر الجريمة وتعريض المجتمع لخطر الانهيار".
وأضاف: "مثل هذه البرامج تفتقر إلى أبسط المعايير المهنية والفنية وتحرض على أعمال العنف خاصة وأنها تخاطب فئات عمرية مختلفة ما بين الأطفال والشباب الذين قد يستهويهم تقليد مثل تلك المقالب مع الآخرين؛ ما قد يهدد حياة وأرواح الغير وهو ما يؤدي إلى شيوع مفاهيم انتشار العنف المجتمعي بين القصر والشباب".
وتابع: "جرائم التحريض على العنف لا تقل جسامة عن جرائم التحريض على الفسق والفجور وتهديد قيم المجتمع المصري، وفي الآونة الأخيرة قد تفشت في المجتمع المصري انتشار هذه الجرائم وقد بدأت الدولة المصرية ملاحقة مرتكبيها خلال الأيام القليلة الماضية، كما حدث مع فتاة التيك توك وغيرها ممن يحرضون الغير على ارتكاب الجرائم".
https://youtu.be/DObU2lUBirg

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up